الإثنين , مايو 20 2019 | 5:40 م
الرئيسية / من هنا وهناك / الشاعر يكرم مجموعة من اصحاب الابداع والانجاز والعطاء ومنهن الاعلاميتين عبير الجلاد وماجدة النمري

الشاعر يكرم مجموعة من اصحاب الابداع والانجاز والعطاء ومنهن الاعلاميتين عبير الجلاد وماجدة النمري

فيلادلفيا نيوز

اقيم مساء الاربعاء حفل تكريم لاصحاب الابداع والانجاز والعطاء الاردني والعربي وقام الاعلامي حسين الشاعر بتكريم اصحاب الابداع والتميز في مجال عملهم ومنهن الاعلاميتين عبير الجلاد وماجدة النمري.
وتحدثت كل من الاعلاميتين امام الحضور عن برنامجهما (حكاية بلد) الذي سيعرض قريبا على شاشة الشبكة العربية anb.
الجدير بالذكر ان برنامج حكاية بلد مختص بالشأن السياحي والاقتصادي والاستثماري والبيئي والثقافي يأخذ من خلاله المُشاهد في كل دولة عربية وأجنبية الى زوايا خاصة تجسد واقع المدن وتاريخها في عموم الدولة إلى جانب الأزقة والبيوت القديمة العريقة، حيث سيسلط الضوء على كل ما يميز الدولة ذاتها على الصعيد السياحي والاقتصادي والاستثماري والبيئي والثقافي.
ويهدف البرنامج الى ترويج المنتج السياحي والاستثماري الأردني عبر العالم من خلال زيارته للعديد من الدول والحديث عن الأردن كمقصد سياحي للسائح العربي والأوروبي بما يحقق تكاملا سياحيا واقتصاديا هاما.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.