الأحد , يونيو 7 2020 | 5:46 ص
الرئيسية / السلايدر / الرزاز في دارة خالد بزبز الحياري بالسلط

الرزاز في دارة خالد بزبز الحياري بالسلط

فيلادلفيا نيوز

زار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأعضاء حكومته ديوان النائب خالد الحياري (باو حديثة ) في مدينة السلط وذلك تلبية لدعوة من النائب الحياري للاطلاع على مطالب وهموم المدينة التي طرحها الحياري لاكثر من مرة وفي اكثر من موقع.

وتمحورت المطالب في تنفيذ المرحلة الثالثة من حزام السلط الدائري المعروف بشارع الستين والايعاز لمن يلزم بتنفيذ تقاطع طريق وادي شعيب من مشروع السلط الدائري المرحلة الثانية وذلك باستملاك الاراض والعقارات الواقعة ضمن مسار الطريق بالحيازة الفورية لخدمة المصلحة العامة وابناء المدينة .

وطالب السلطيون من الرزاز الموافقة على تحويل مستشفى الحسين الحكومي (مستشفى السلط القديم ) الى مستشفى عسكري والعمل على تعيين معظم كادر موظفي مستشفى الحسين الحكومي الجديد (مستشفى السلط الجديد ) من ابناء المجتمع المحلي نظرا لاولويتهم في ذلك وتخصيص مبلغ من الموازنة القادمة لبناء مواقف سيارات تابعة لبلدية السلط الكبرى علما بان موقع الارض مملوكا للبلدية.

كما طالبوا بدعوة وتشجيع المستثمرين للاستثمار في مدينة السلط الصناعية التي يتوقع تشغيل هذه المدينة في منتصف عام 2020 وذلك لتشغيل ابناء هذه المدينة الذين يعانون من البطالة التي تتفاقم عام تلو عام .

وردا على ما جاء به النائب ابو حديثة قال الرزاز اننا سنعمل على تنفيذ بعض من هذه المطالب وسيتم دراسة المطالب المتبقية خلال العام القادم ووعد بزيارة متكررة للقاء شباب المدينة.

وجاءت المطالب على النحو التالي:

اولا : تنفيذ المرحلة الثالثة من حزام السلط الدائري المعروف بشارع الستين.

ثانيا : الايعاز من دولتكم لمن يلزم بتنفيذ تقاطع طريق وادي شعيب من مشروع السلط الدائري المرحلة الثانية وذلك باستملاك الاراضي والعقارات الواقعة ضمن مسار الطريق بالحيازة الفورية لخدمة المصلحة العامة وابناء المدينة .

ثالثا : الموافقة على تحويل مستشفى الحسين القديم الى مستشفى عسكري اسوة بباقي المحافظات.

رابعا : العمل على تعيين معظم كادر موظفي مستشفى الحسين الجديد من ابناء المجتمع المحلي نظرا لاولويتهم في ذلك .

خامسا : تخصيص مبلغ من الموازنة القادمة لبناء مواقف سيارات تابعة لبلدية السلط الكبرى علما بان موقع الارض مملوكا للبلدية .

واخيرا دعوة وتشجيع المستثمرين للاستثمار في مدينة السلط الصناعية التي يتوقع تشغيل هذه المدينة في منتصف عام 2020 وذلك لتشغيل ابناء هذه المدينة الذين يعانون من البطالة التي تتفاقم عام تلو عام .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.