الخميس , مارس 28 2024 | 5:27 م
الرئيسية / السلايدر / الخميس..استمرار تأثر المملكة بالموجة الحارة

الخميس..استمرار تأثر المملكة بالموجة الحارة

فيلادلفيا نيوز

تبقى المملكة، اليوم، تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة، حيث تكون درجات الحرارة، نهارًا، أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بنحو ما بين 6 و9 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع أن الطقس يبقى حاراً نسبياً في المُرتفعات الجبلية العالية، وحاراً بوجهٍ عام في بقية المناطق، فيما يستمر ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية خاصة مع ساعات العصر والمساء، مع فرصة لهطل زخات محلية من الأمطار في جنوب وشرق المملكة رُبما يصحبها الرعد أحياناً.
وفيما تكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه، تتحول بعد الظُهر إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وتكون بخليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
أما ليلاً، فيستمر الطقس مُعتدلاً بوجهٍ عام في أغلبية المناطق، مع ظهور بعض السحب المُتوسطة والعالية.
أما يوم غد الجمعة، فأوضح “طقس العرب” أن المملكة تبقى متأثرة بالكتلة الهوائية الحارة، إذ تكون درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بنحو 6-9 درجات مئوية. أما ليلاً، فيستمر الطقس مُعتدلاً بوجهٍ عام في أغلبية المناطق، مع ظهور بعض السحب المُتوسطة والعالية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com