الأحد , يناير 29 2023 | 8:39 ص
الرئيسية / السلايدر / الحكومة: حظر شامل الجمعة واجراءات مشددة في العيد

الحكومة: حظر شامل الجمعة واجراءات مشددة في العيد

فيلادلفيا نيوز

أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة أن التخفيف التدريجي لاجراءات الحظر والسماح لمختلف القطاعات بالعمل يتطلب التشديد في بعض الأوقات، وهو ما يدفع الحكومة لفرض حظر التجول الشامل نهاية كل أسبوع، وعليه تقرر فرض حظر تجول شامل الجمعة المقبل ولمدة 24 ساعة.

وقال خلال ايجاز صحفي الأربعاء، إن الحكومة لم تصل بعد لقرارات بخصوص عيد الفطر السعيد والاجراءات المتخذة خلاله، متوقعا أن يكون هناك اجراءات مشددة خلال العطلة.

وأضاف أن المعركة مع الوباء لا تزال مستمرة ولا بد من أخذ كل الاحتياطات والاجراءات الوقائية وعدم اقامة التجمعات والزيارات خلال عطلة عيد الفطر.

ونفى العضايلة عدم خضوع أي شخص وصل الأردن إلى الحجر الصحي، مؤكدا أنهم جميعا داخل الحجر الصحي لمدة 17 يوماً، وكل ما يتم تداوله غير ذلك عار عن الصحة.

ووجه الشكر للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية والفرق الصحية التي عملت على تأمين مواقع الحجر الصحي ضمن الظروف الجوية السائدة.

وأشار إلى أن رحلات الدفعة الثانية للعائدين والطلبة ستبدأ قبل منتصف الشهر الحالي، وسيتم فتح مكاتب للملكية الأردنية في إربد والكرك والزرقاء والعقبة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.