السبت , أبريل 13 2024 | 1:41 م
الرئيسية / stop / الحكومة تدعو إلى متابعة القاطنين قرب الأودية لترحيلهم

الحكومة تدعو إلى متابعة القاطنين قرب الأودية لترحيلهم

فيلادلفيا نيوز

دعا نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية، توفيق كريشان، الأربعاء، الحكام الإداريين وغرف العمليات لمتابعة القاطنين قرب الأودية ليتم ترحيلهم تزامنا مع الحالة الجوية السائدة، خوفا من حصول أي مفاجئات.

وأكد كريشان، لـ”المملكة” أن جميع البلديات مستعدة للمنخفض الجوي بالتعاون مع وزارة الأشغال وأمانة عمّان والدفاع المدني والقوات المسلحة.

إدارة الأرصاد الجوية قالت، إن صور الأقمار الاصطناعية تشير إلى اقتراب الجبهة الهوائية الباردة من المملكة، حيث سيتجدد هطل الأمطار.

وأشارت في تقرير لها، الأربعاء، إلى استمرار الكتلة شديدة البرودة حتى مساء الخميس، وتساقط الثلوج فوق القمم التي تصل 1100 متر.

ولفت كريشان البؤر الساخنة التي كانت موجودة في مناطق وبلديات المملكة تم معالجتها سابقا بتنظيف العبارات والعبارات الصندوقية، والعمل بالنسبة للأودية.

محافظ عجلون قبلان الشريف قال لـ”المملكة” إنه تم التعامل مع 3 حالات انهيار للطرق، وتعطلت في صباح الأربعاء محطة الضخ حيث تم التعامل معها.

وأكد الشريف وجود العديد من الآليات في جميع المواقع تحسبا لارتفاع منسوب المياه أو تساقط الثلوج.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com