الجمعة , مايو 29 2020 | 12:04 ص
الرئيسية / السلايدر / الحبس 20 عاما لقاتل شقيقته في الاغوار الشمالية

الحبس 20 عاما لقاتل شقيقته في الاغوار الشمالية

فيلادلفيا نيوز

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم قتل شقيقته الثلاثينية طعنا بسكين بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما ، بعد أن عدلت التهمة المسندة اليه من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد .

ووفق قرار المحكمة فانه في عام 2017 تنامى الى مسامع المتهم وجود طفل لقيط ملقى في أحد الشوارع القريبة من منطقة سكناهم الواقعة في منطقة الاغوار الشمالية وراودته الشكوك أن الطفل يعود لشقيقته المطلقة قبل عامين من واقعة القتل ، فعاد الى المنزل ودار شجار بينهما حول الطفل اللقيط فيما اذا كان الطفل يعود لها ام لا ،قبل أن يتناول سكينا من المطبخ ويقوم بطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة .

وكان وكيل الدفاع عن المتهم المحامي الدكتور عيسى ابو فضة تقدم بدفع أن المتهم كان في حالة سورة غضب نتيجة الافعال التي اقترفتها شقيقته ، الا ان المحكمة لم تأخذ بهذا الدفع ، وقررت تعديل وصف التهمة المسندة اليه من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد .

وقضت خلال جلسة عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين خالد العبداللات واحمد القطارنة وحضور مدعي عام الجنايات الكبرى اسحق ابو عوض وضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما .

ويذكر ان القرار قابلا للتمييز ومميزا بحكم القانون .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.