الإثنين , مارس 4 2024 | 5:49 م
الرئيسية / stop / الجامعة الأردنية تحصد المركز الأول في المسابقة الوطنية الأردنية للبرمجة على مختلف فئاتها للعام 2022

الجامعة الأردنية تحصد المركز الأول في المسابقة الوطنية الأردنية للبرمجة على مختلف فئاتها للعام 2022

فيلادلفيا نيوز

حققت الجامعة الأردنية نجاحات مبهرة في المسابقة الوطنية الأردنية للبرمجة 2022 والتي عقدت تحت رعاية معالي السيد أحمد الهناندة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في جامعة إربد الأهلية على مدار يومي الجمعة والسبت الموافق الرابع عشر والخامس عشر من شهر تشرين الأول الحالي حيث حصدت الجامعة الأردنية المركز الأول بالمسابقة على مختلف فئاتها بمشاركة 79 فريق من 15 جامعة أردنية حكومية وخاصة.
وتوّج الفريق المكون من الطلبة سالم الوراورة، مهند الوراورة، خالد أبو سرحان كبطل الأردن في المسابقة. وقد أشرف على الفرق الفائزة كلاً من د.ة هبه سعاده و د.ة ريم الفايز.
كما حصدت خمس فرق من الجامعة الأردنية مراكز متقدمة ضمن المراكز العشر الأولى وتأهل فريقين لتمثيل الجامعة الأردنية في المسابقة العربية للبرمجة والتي ستعقد خلال شهر كانون الأول في شرم الشيخ / مصر والتي بدورها ستكون مؤهلة للمسابقة العالمية. يذكر أن مسابقة البرمجة العالمية تعتبر أقدم وأكبر وأعرق مسابقة برمجة في العالم، تأسست عام 1970، وتضم أكثر من 100 دولة ويشارك بها آلاف الطلبة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com