الإثنين , سبتمبر 21 2020 | 4:04 م
الرئيسية / السلايدر / التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

فيلادلفيا نيوز

ينتهي يوم غد الخميس موعد تقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والإداريين في وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2021/2020.
وقالت امين عام الوزارة للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء، انه لا نية لتمديد تقديم طلبات النقل والتي بدأت في الخامس من شهر نيسان الماضي.

ودعت الدكتورة قبيلات المعلمين والاداريين الراغبين بالنقل الخارجي ممن لم يتمكنوا من تعبئة النماذج الخاصة بالنقل، إلى المبادرة بتعبئتها قبل انتهاء الموعد المحدد.
وكانت وزارة التربية والتعليم قررت استقبال طلبات النقل الخارجي الكترونيا، ضمن حزمة الإجراءات والخدمات الالكترونية التي تتبعها في ضوء الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة للتعامل مع فيروس كورونا على الرابط الالكتروني: (http://apps.moe.gov.jo/app/Transferring/)، وذلك بعد إقرار الأسس الخاصة بالنقل الخارجي.
كما ينتهي يوم غد الخميس، استقبال طلبات توزيع طلبة الصف العاشر للفروع الأكاديمية والمهنية للعام الدراسي 2021/2020، والتي بدأتها الوزارة من خلال الرابط الالكتروني (http://apps.moe.gov.jo/app/StudentsChoices/)، وبدأت في الخامس عشر من شهر نيسان الماضي، وفق الأسس المتبعة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.