الأربعاء , فبراير 19 2020 | 9:50 م
الرئيسية / stop / البرغوثي يترشح للرئاسة من سجنه ضد عباس

البرغوثي يترشح للرئاسة من سجنه ضد عباس

فيلادلفيا نيوز

أعلن القيادي في حركة “فتح” الأسير مروان البرغوثي، عن نيته خوض غمار انتخابات الرئاسة الفلسطينية ضد الرئيس الفلسطيني الحالي محمود عباس في الانتخابات المقبلة.

وكشف عضو المجلس الثوري لحركة فتح، حاتم عبد القادر، في مقابلة مع شبكة “قدس” الإخبارية، أن “البرغوثي حسم قراره بالترشح لسباق الرئاسة في الانتخابات المقبلة، بغض النظر عن المواقف الأخرى”.

وقال عبد القادر، إن “البرغوثي هو الأوفر حظا داخل حركته حال أعلن الرئيس محمود عباس عدم مشاركته، علينا الانتظار حتى نعرف موقف أبو مازن من خوض سباق الرئاسة، خصوصا وأنه سبق وأن أعلن عدم نيته الترشح للانتخابات المقبلة بالرغم من تصريحات عدد من المقربين منه بأنه مرشح الحركة الأوحد”.

وأضاف القيادي الفتحاوي، “نأمل أن يكون هناك مرشح واحد لحركة فتح، وألا يكون هناك مرشحان حال عزم أبو مازن خوض الانتخابات بالإضافة لموقف البرغوثي خوض غمار هذه الانتخابات”، مشددا على أنه “لا انتخابات بدون القدس المحتلة وهو الموقف الفلسطيني الشامل من هذه القضية كونها تعتبر العاصمة، ولن نقبل أن يتم منع إجراء الانتخابات والترشح في مدينة القدس”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.