الجمعة , أبريل 19 2024 | 12:38 م
الرئيسية / قضايا / البحث الجنائي يلقي القبض على عدد من سارقي المنازل

البحث الجنائي يلقي القبض على عدد من سارقي المنازل

فيلادلفيا نيوز

 

تمكن العاملون في ادارة  البحث الجنائي في  اقليم العاصمة واقليم الشمال من إلقاء القبض على عدد مرتكبي قضايا السرقات للمنازل والمحال  التجارية وضبطوا بعض المسروقات بحوزتهم .

وحول التفاصيل قالت ادارة الاعلام الامن في مديرية الامن العام في بيان لها تلقت هلا أخبار نسخة منه  إن كوادر البحث الجنائي ومن خلال تعاملهم مع عدد من قضايا السرقات في اقليم العاصمة واقليم الشمال تمكنوا من انهاء التحقيقات فيها والقاء القبض على مرتكبيها وبحوزتهم اجزاء من المسروقات .

واضافت ادارة الاعلام الامني ان ابرز تلك القضايا التي تعاملت معها شعبة بحث جنائي العاصمة كانت تمكن العاملين  في قسم بحث جنائي جنوب عمان من القبض على احد المشبوهين بقضايا سرقات المنازل والمحلات التجارية والتي تشابه بها الاسلوب الجرمي من خلال اسلوب الكسروالخلع وسرقة محتوياتها .

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه ومن خلال التحقيق مع المقبوض عليه والذي تبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية اعترف بارتكاب (14) قضية سرقة لمنازل مواطنين بالاشتراك مع شخص اخر القي القبض عليه كذلك بعد البحث والتحري عنه , وبتفتيش منزل احدهما ضبط داخله سلاح ناري ( مسدس) اضافة الى مجموعة من المسروقات وما زال التحقيق جار.

وفي اقليم الشمال اكدت ادارة الاعلام الامني ان اقسام البحث الجنائي المنتشرة في محافظات الشمال تعاملت مع عدد من قضايا السرقات وتمكنوا كذلك من القاء القبض على عدد من مرتكبيبها وكان اهمها تمكن العاملين في قسم بحث جنائي اربد من كشف وتحديد هوية مرتكب عدد من السرقات التي وقعت على منازل ومحال تجارية لمواطنين بعد انهاء التحقيق في كافة الشكاوى التي وردت اليهم , وتم القاء القبض على المشتبه به في ارتكاب تلك القضايا بعد رصده وتحديد مكان تواجده واعترف بالتحقيق معه بارتكاب (9) قضايا سرقات منازل ومحلات تجارية ومحتويات مركبات .

هذا وتمكن  العاملون في قسم بحث جنائي غرب اربد من القاء القبض على احد المشبوهين في قضايا السرقات بعد ورود معلومات حول ارتكابه عددا منها باسلوب الكسر والخلع واعترف بالتحقيق معه بارتكابة (8) سرقات لمنازل ضمن اختصاص غرب اربد.

وتم تحويل المتورطين بتلك القضايا الى القضاء لاجراء المقتضى القانوني .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com