الخميس , سبتمبر 24 2020 | 9:36 ص
الرئيسية / السلايدر / البحث الجنائي يلقي القبض ض على شخص تسبب بسقوط احد المواطنين في قناة الملك عبدالله ووفاته امس

البحث الجنائي يلقي القبض ض على شخص تسبب بسقوط احد المواطنين في قناة الملك عبدالله ووفاته امس

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد إلى مديرية شرطة غرب اربد صباح يوم أمس بفقدان وتغيب احد المواطنين عن المنزل حيث بوشر البحث والتعميم عنه حيث تم بعد تمشيط المنطقة العثور على جثته داخل قناة الملك عبدالله وتم انتشالها من قبل غطاسي الدفاع المدني وتحويلها للطب الشرعي .

وأضاف الناطق الإعلامي بأن المحققين من شعبة بحث جنائي اقليم الشمال ومن خلال متابعة التحقيق وجمع المعلومات حول القضية اشتبهوا بوجود شخص تسبب بسقوط المواطن في قناة الملك عبدالله ووفاته وتم حصر الاشتباه باحد الاشخاص والذي ثبت بأنه كان برفقة المتوفى قبل انقطاع الاتصال به .

وتابع الناطق الإعلامي انه جرى إلقاء القبض على المشتبه به وبالتحقيق معه اعترف بأنه كان برفقة المتوفى صباح يوم أمس بالقرب من قناة الملك عبدالله وانه من تسبب بسقوطه داخل القناة وتركه وغادر الموقع ، وجرى تحويله لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيفه ١٥ يوما عن تهمة القتل القصد .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.