الثلاثاء , نوفمبر 19 2019 | 1:40 م
الرئيسية / السلايدر / الامن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض بالزرقاء

الامن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض بالزرقاء

فيلادلفيا نيوز

أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام حيثيات حادثة الاعتداء التي تعرض لها ممرض داخل مستشفى الزرقاء الحكومي مؤكدا انه بتاريخ 12/10/2019 ورد بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء بتعرض احد الممرضين العاملين في مستشفى الزرقاء الحكومي للاعتداء بالضرب بواسطة أداة حادة في منطقة اليد من قبل احد الأحداث واحد المرضى داخل المستشفى حيث بوشر على الفور التحقيق في الحادثة والقي القبض على الحدث المعتدي وبوشر التحقيق معه ومع المشتكى عليه الثاني وهو مريض (نزيل داخل المستشفى ).

وأضاف الناطق الإعلامي انه جرى ضبط أقوال الممرض ودونت شكواه وفق الأصول ، وجرى تحويل الحدث إلى مدعي عام الأحداث والذي قرر توقيفه في إحدى دور رعاية الأحداث 7 أيام عن تهمة ( أعمال الشدة / ضرب موظف / ممرض ) ، وسيتم إرسال المشتكى عليه الآخر للمدعي العام حال خروجه من المستشفى.

وتابع الناطق الإعلامي انه فيما يتعلق بالممرض فقد تقدم الحدث والمريض بشكوى ضده من خلال أقوالهما وجرى إرسالها للمدعي العام للنظر فيها ، ووضعت الحراسة على الممرض لفترة وجيزة فقط لحمايته كون احد المشتكى عليهما نزيل في ذات المستشفى.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.