الأربعاء , أبريل 24 2024 | 1:36 ص
الرئيسية / السلايدر / الامن السيبراني في جامعة الزيتونة تنظم زيارة علمية الى دائرة البحث الجنائي

الامن السيبراني في جامعة الزيتونة تنظم زيارة علمية الى دائرة البحث الجنائي

فيلادلفيا نيوز

نظمت كلية العلوم والتكنولوجيا المعلومات – قسم الامن السيبراني في جامعة الزيتونة الاردنية زيارة تفاعلية علمية الى إدارة البحث الجنائي وحدة الجرائم الالكترونية بمشاركة 50 طالباً.
والتقى وفد الطلبة بكل من العقيد باسم العجرمي مدير إدارة البحث الجنائي والرائد عبد الهادي الطاهات رئيس وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية والنقيب احمد العدوان، حيث قدم الرائد عبد الهادي الطاهات شرحا عمليا ضمن محاضرة توعوية للطلبة بما يثري دراستهم حول أهمية الأمن السيبراني وأهمية مكافحة الجرائم الالكترونية.
واستعرض المختصون في البحث الجنائي دورهم الفاعل في خدمة المجتمع بما يتعلق بآلية الكشف عن الجرائم ومواجهتها وتوعية المجتمع في كيفية الوقاية من الجرائم سيما الالكترونية منها.
وثمن الدكتور هاني الميمي رئيس قسم الأمن السيبراني، دور الأجهزة الأمنية ووحدة الجرائم الالكترونية في حرصهم على تقديم الفائدة العملية والتوعوية للمجتمع ولطلاب الجامعات، حيث تأتي هذة الزيارة لتعزيز المفاهيم العملية لدى طلبة التخصص بما يتعلق في أبرز ما وصلت إليه الجهات الأمنية في وحدة الجرائم الالكترونية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com