الأحد , نوفمبر 28 2021 | 8:28 م
الرئيسية / السلايدر / الاعتداء على موظفي المياه أثناء جولاتهم التفتيشية في الرمثا

الاعتداء على موظفي المياه أثناء جولاتهم التفتيشية في الرمثا

فيلادلفيا نيوز

قالت وزارة المياه والري إن موظفيها واثناء تأديتهم واجبهم الرسمي اليوم الأربعاء، للتحقق من احدى الحفارات التي تقوم بأعمال حفر مخالف في منطقة حوض مياه الرمثا، تعرضوا لاعتداء من مجهولين وتحطيم مركبتهم الحكومية بإلقاء الحجارة عليها وتهديدهم.
وأضافت الوزارة في بيان: أنه ولدى مرور الفرقة التفتيشية وتوقفها بالقرب من منطقة يوجد فيها حفارة تعمل بطريقة مخالفة، تفاجأوا بوابل من الحجارة تنهال عليهم، ما أدى إلى تعرضهم للإيذاء وتحطيم مركبة سلطة المياه، بالإضافة إلى تهديدهم بمغادرة الموقع، فانسحبوا من الموقع، وجرى إبلاغ الجهات الأمنية التي تقوم بالتحقيق في الحادثة لضبط الفاعلين والحفارة.
وشددت الوزارة على أنها ستتابع هذا الأمر مع الجهات المسؤولة لمعاقبة المعتدين، مشيرة إلى أن مثل هذه الأفعال غير المسؤولة تمثل تصرفات فردية لفئة قليلة، ولن تقف عائقا أمام طواقمها وإداراتها ومؤسساتها عن تأدية واجبها بتأمين المواطنين باحتياجاتهم من المياه على الرغم من صعوبة الظروف الاستثنائية المائية التي تعيشها المملكة والضغوطات المتزايدة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.