الثلاثاء , أكتوبر 26 2021 | 6:54 م
الرئيسية / اقتصاد / الاردن يشارك في معرض توب ريزا السياحي في فرنسا – للاعلام

الاردن يشارك في معرض توب ريزا السياحي في فرنسا – للاعلام

فيلادلفيا نيوز

شارك وزير السياحة والاثار / رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز افتتاح الجناح الاردني في المعرض السياحي السنوي “توب ريزا TOP RESA” في النسخة ( 43 ) والذي انطلقت صباح اليوم الثلاثاء فعالياته والتي تستمر خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الجاري بمشاركة محلية وعربيه ودوليه واسعة .
وزير السياحة والاثار نايف الفايز قال في بيان صحافي ( اليوم ) أن معرض سوق السفر الفرنسي العالمي “توب ريزا” من أهم المعارض في فرنسا ، حيث سيمثل فرصة لتنشيط حركة السياحة الفرنسية الوافدة للمملكة .
وأجرى الوزير، فور وصوله الجناح الاردني ، عددًا من اللقاءات الصحفية مع وسائل إعلام محلية وأجنبية، لعرض الإجراءات التحفيزية التي تهدف إلى جذب السائح الأجنبي بشكل عام والفرنسي على نحو خاص .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة ، الدكتور عبدالرزاق عربيات قال ان مشاركة الاردن جاءت لهذا العام من خلال مشاركة 16 شركة سياحية اضافة الى الملكية الاردنية للطيران حيث من المتوقع ان يشهد المعرض توقيع اتفاقيات استقطاب سياحة اجنبية للمملكة .
وتوقع عربيات ان يلقى الجناح الاردني الإهتمام من قبل الصحافة والاعلام الفرنسي مشيرا الى ان الهيئة تؤكد بدورها على اهمية السياحة وتميزها وتنوع منتجها وماتتمتع به من امن وامان واستقرار رغم الظروف التي اثرت على السياحة سابقا من تأثيرات وباء كورونا .
وقال عربيات سيتم اليوم تنظيم فعالية Jordan Night حيث ستتم الفعالية بمشاركة ممثلين من القطاع السياحي و بحضور الجانب الفرنسي من منظمي الرحلات السياحية الفرنسية .
وبين انه سيتم عقد اجتماعات ولقاءات موسعة مع أهم مكاتب السياحة والسفر الفرنسية والعالمية وسيتم الاعلان عن توقيع اتفاقيات من شأنها تنشيط الحركة السياحية .
وبين ايضا انه سيتم عقد اجتماعات مع مكاتب سياحية جديدة من اجل اضافة برامج الأردن كوجهة سياحية جديدة لأول مرة .
وقال الدكتور عربيات ان مشاركة الوفد الاردني من القطاعين العام والخاص لتؤكد على أهمية تعاون القطاعين في ترويج المنتج السياحي الأردني المتنوع وعمل المزيد من الحملات الترويجية المشتركة لزيادة أعداد السياح القادمين من السوق الفرنسي.
ويلتقي الوزير الفايز ومدير عام هيئة تنشيط السياحة د.عبدالرزاق عربيات على هامش المعرض مع السفير الأردني في فرنسا مكرم القيسي لبحث سبل التعاون تعزيز وتفعيل دور السفارة في الترويج للمنتج السياحي الأردني جنبا الى جنب مع الهيئة .
كما اكد السفير الاردني في فرنسا مكرم القيسي على اهمية المعرض وما يشكله من اهمية في فرنسا في توجيه السياح الفرنسيين لتحديد وجهاتهم السياحية المستقبلية ومنها زيارة المملكة بقصد السياحة .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.