الإثنين , مارس 4 2024 | 6:01 م
الرئيسية / السلايدر / الاحتلال يواصل قصف الغزيين والمستشفيات لليوم الـ 36

الاحتلال يواصل قصف الغزيين والمستشفيات لليوم الـ 36

فيلادلفيا نيوز

في اليوم الـ36 من الحرب على قطاع غزة، كثف الاحتلال الإسرائيلي قصفه للمستشفيات، مما أدى إلى إرتقاء شهداء وجرحى في غارات استهدفت مبنى العيادات في مجمع الشفاء الطبي، في وقت تستمر فيه الاشتباكات العنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في عدة محاور ومناطق بالقطاع.

واستشهد وأصيب عشرات المواطنين، فجر اليوم، خلال سلسلة غارات إسرائيلية على بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ومخيم النصيرات وسط القطاع.

وقالت وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية، إن طائرات الاحتلال الحربية، والمدفعية، قصفت بعدة صواريخ وقذائف منزل عائلة الكحلوت في مدينة بيت لاهيا، ما أدى لاستشهاد 7 مواطنين، وإصابة العشرات، إضافة إلى وجود العديد من المواطنين تحت الركام.


وأضافت أن القصف الإسرائيلي على المنزل كان بدون سابق إنذار، الأمر الذي أدى لتسوية المنزل بالأرض، وإصابة واستشهاد العديد من المواطنين.

وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت منزلا مأهولا في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد وإصابة العديد من المواطنين، كما استهدف القصف شرقي بلدة القرارة الواقعة في محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ومنذ ساعات قليلة فقط كثف طيران الاحتلال هجماته على مستشفى الشفاء بغزة بشكل كبير، ما أدى الى انقطاع الاتصال داخل المستشفى بالطاقم الطبي، ولا يزال المرضى بداخله وبعضهم غير قادرين على الحركة.

وباتت سيارات الإسعاف في غزة عاجزة عن الحركة لنقل الجرحى وجثامين الشهداء بسبب استمرار القصف الإسرائيلي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com