الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 4:22 م
الرئيسية / السلايدر / الائتلاف الوطني: تصرفات الوزير الإسرائيلي تؤكد تطرف وإرهاب هذا الكيان الغاصب

الائتلاف الوطني: تصرفات الوزير الإسرائيلي تؤكد تطرف وإرهاب هذا الكيان الغاصب

فيلادلفيا نيوز

وصف حزب الائتلاف الوطني تصرفات وزير المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي باستخدام خريطة ما يسمى إسرائيل الكبرى التي تضم كامل حدود الأردن بالوقحة.

وقال الحزب في بيان وصل “المقر” نسخة عنه، إن “هذا التصرف يؤكد تطرف وإرهاب هذا الكيان الغاصب لأرضنا وشعبنا في فلسطين العزيزة وغيرها”.

وأضاف أن “وحدتنا وتلاحمنا الوطني وثقتنا بدولتنا ومؤسساتنا وقياداتنا وتعزيز الديمقراطية هو السياج المتين والقوة الحقيقية في مواجهة الاحتلال وأطماعه التوسعية”.

وأكد الحزب “وقوفه دوماً مع جيشنا العربي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للدفاع عن وطننا وشعبنا حتى يزول الاحتلال عن فلسطين ونحمي العالم كله من شرور هذا المحتل الغاصب”.

وتاليا نص البيان:

تابع حزب الائتلاف الوطني تصرفات وزير المالية الوقحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي الذي استخدم خريطة ما يسمى إسرائيل الكبرى التي تضم كامل حدود المملكة الأردنية الهاشمية، إن هذا التصرف يؤكد تطرف وإرهاب هذا الكيان الغاصب لأرضنا وشعبنا في فلسطين العزيزة وغيرها، وأن هذا التصرف المدان والمستنكر يبرهن وبشكل قاطع أطماع هذا الكيان الغاصب الذي يهدد الأردن ووحدته وسلامة أراضيه ودولاً عربية أخرى ولا يراعي قرارات مجلس الأمن الدولي والمعاهدات والمواثيق الدولية.

إننا في حزب الائتلاف الوطني نؤكد على حقيقة إرهاب هذا الكيان الغاصب وأن مثل هذه الأفعال الاستفزازية لن تؤثر على إيمان الأردنيين بوطنهم ودولتهم وقدرتهم على حماية وطنهم وحدوده ومقدراته واستقلاله الذي يفدونه بالمهج والأرواح.

إننا في حزب الائتلاف الوطني ونحن نستذكر بكل معاني الفخر والاعتزاز النصر العظيم الذي حققه جيشنا العربي في معركة الكرامة الخالدة، لنؤكد على أن وحدتنا وتلاحمنا الوطني وثقتنا بدولتنا ومؤسساتنا وقياداتنا وتعزيز الديمقراطية هو السياج المتين والقوة الحقيقية في مواجهة الاحتلال وأطماعه التوسعية وإن الرد على أفعال حكومة الاحتلال وتصرفاتهم الرعناء يكون بمزيد من تعزيز قوة المجتمع والدولة والرد الحازم على هذه التصرفات من خلال ما يمتلكه الأردن من أوراق ضغط على الصعيد الدولي.

إننا في حزب الائتلاف الوطني نؤكد موقفنا الثابت والدائم والواضح مع جيشنا العربي الباسل سياج الوطن وحامي الحمى صاحب العقيدة العسكرية الراسخة واجهزته الأمنية الساهرة بأن هذا الكيان الغاصب هو العدو الحقيقي للأردن وهو مصدر التوتر في المنطقة والعالم.

وسنقف دوماً مع جيشنا العربي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للدفاع عن وطننا وشعبنا حتى يزول الاحتلال عن فلسطين ونحمي العالم كله من شرور هذا المحتل الغاصب.

حفظ الله الأردن أرضاَ وشعباً وقيادة

حزب الائتلاف الوطني

22 آذار 2023م

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com