الثلاثاء , سبتمبر 28 2021 | 8:29 ص
الرئيسية / السلايدر / الأمير مرعد يلتقي رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربي الأردني AJIB

الأمير مرعد يلتقي رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربي الأردني AJIB

فيلادلفيا نيوز

التقى سمو رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الأمير مرعد بن رعد والأمين العام للمجلس د. مهند العزة برئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربي الأردني AJIB السيد هاني القاضي، حيث تناول اللقاء إجراءات البنك والخطوات التي قام بها في سبيل جعل فروعه وخدماته مهيئةً للعملاء ذوي الإعاقات المختلفة.

وقد أكد سمو رئيس المجلس على تثمينه وتقديره لما أبداه البنك ممثلاً برئيس مجلس إدارته السيد هاني القاضي من انفتاح كبير واستعداد تام للتعاون مع فريق المجلس للقيام بمسح احتياجات يتم بموجبه تطوير خطة مشتركة لتدريب الكوادر واستكمال تهيئة فروع البنك. كما أعرب سموه عن سعادته بالخطوات التي قام بها البنك منذ فترة لجعل عدد من فروعه مهيئةً من حيث المداخل والمخارج والكونترات، مؤكداً على أن هذا هو النهج السديد الذي سوف يعود على المؤسسات المصرفية بالنفع والفائدة من خلال استقطاب العملاء من الأشخاص ذوي الإعاقة، هذا فضلاً عن تمكينهم من ممارسة حقهم في الوصول إلى الخدمات البنكية بخصوصية واستقلال وسرية تامة.

من جهته، عبّر السيد القاضي عن امتنانه وشكره لرئيس المجلس واهتمامه بحقوق وقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، وبيّن اهتمام البنك بقطاع العملاء ذوي الإعاقة وحرص الإدارة على تقديم الخدمات البنكية لهم بجودة عالية وعلى أساس من المساواة مع العملاء الآخرين. وفي هذا الإطار، أكد القاضي على استعداد البنك التام على التعاون مع فريق المجلس والقيام بما يتوافق عليه الطرفان من خطوات وإجراءات لتسهيل وصول العملاء ذوي الإعاقة إلى فروع البنك وخدماته.

يذكر أن رئيس المجلس قام بعقد لقاءات عدة مع رؤساء مجالس عدد من البنوك للوقوف على ما تقدمه من خدمات والتوافق على خطط عمل واضحة ضمن أطر زمنية محددة لجعل خدماتها ومرافقها مهيئةً للعملاء ذوي الإعاقة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.