الجمعة , مارس 29 2024 | 5:42 م
الرئيسية / السلايدر / الأمن يصدر تحذيرات وإرشادات خلال المنخفض الجوي

الأمن يصدر تحذيرات وإرشادات خلال المنخفض الجوي

فيلادلفيا نيوز

قدّمت إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام، مجموعة من الإرشادات الوقائية؛ لاتباعها خلال المنخفض الجوي الذي بدأ تأثيره على المملكة صباح اليوم الإثنين.

ودعت إلى الابتعاد عن مجاري السيول والأودية والانتقال إلى أماكن مرتفعة أكثر أمانا، وخاصة البيوت المتنقلة، وعدم المجازفة في قطع الطريق أثناء ارتفاع منسوب المياه، والإقلال من الحركة ما أمكن.

ووجهت بالتأني خلال القيادة؛ تفاديا لجنوح بعض المركبات عن الطريق ولحوادث السير نتيجة حدوث انزلاقات في المناطق التي تشهد هطول أمطار والمناطق التي قد تشهد هطول ثلج وبرد.

وحذرت من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية وانعدامها في بعض المناطق بسبب الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة، فضلا عن خطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها.

وكما حذرت من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وخطر ارتفاع موج البحر وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في خليج العقبة.

ووجهت بعدم التردد في الاتصال برقم الطوارئ الموحد (911) إذا دعت الحاجة إلى ذلك.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com