الأحد , مايو 31 2020 | 12:13 ص
الرئيسية / السلايدر / الأمن الوقائي يضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء، ويلقي القبض على شخصين تورطا بالقضية

الأمن الوقائي يضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء، ويلقي القبض على شخصين تورطا بالقضية

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في الأمن الوقائي، تمكنوا اليوم من ضبط مشغل غير مرخص يقوم بتصنيع كمامات مقلدة، مستخدماً علامات تجارية عالمية مقلدة.

وبين أن العاملين في الأمن الوقائي قاموا بمتابعة معلومات واردة، حول قيام أشخاص بعرض هذه الكمامات غير الطبية للبيع، حيث تمكنوا من تحديد هوية شخصين منهم، جرى ضبطهما، وبحوزتهما ٢٤٨ كمامة تحمل علامات تجارية مقلدة لوكالات عالمية مختلفة.

وأضاف الناطق الإعلامي انه جرى من خلال التحقيقات ضبط المشغل غير المرخص في منطقه الوسط التجاري في محافظة الزرقاء، والذي يتم بداخله تصنيع الكمامات المقلدة، حيث تم التنسيق مع مندوبين من وزارة الصناعة والتجارة، ومندوب من مؤسسة الغذاء والدواء، وتم ضبط كمية كبيرة من الكمامات قيد التصنيع، وجرى التحفظ عليها وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المقبوض عليهم .

وأهاب الناطق الإعلامي بكافة الأخوة المواطنين عدم التعامل، بشراء الكمامات أو المستلزمات الطبية المختلفة، إلا من الصيدليات، والمراكز المرخص لها ببيعها، تفاديا لعدم وقوعهم ضحية للاحتيال من قبل مثل هؤلاء الأشخاص الذين يسعون فقط للربح المادي دون الالتفات لصحة وسلامة المواطن.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.