الأربعاء , ديسمبر 1 2021 | 2:58 م
الرئيسية / stop / الأمانة: لا ارتفاع لمنسوب المياه في عمان

الأمانة: لا ارتفاع لمنسوب المياه في عمان

فيلادلفيا نيوز

أكد نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة في أمانة عمان الكبرى، المهندس حسام النجداوي، أن فرق الطوارئ التابعة لأمانة عمان الكبرى تعاملت مع البلاغات الواردة لها خلال الظروف الجوية الحالية بشكل فوري، مشيرا إلى أن البلاغات الواردة اعتيادية في مثل هذه الظروف.

وقال النجداوي إن كل المواقع والطرق التابعة لأمانة عمان الكبرى سالكة ولم يتم التعامل مع أي ارتفاع لمنسوب المياه في عمان منذ بدء تأثر المملكة بالمنخفض وحتى صباح اليوم الأحد، مبينا أن الملاحظات الواردة اعتيادية في مثل هذه الظروف الجوية، مؤكدا جاهزية الأمانة وكوادرها العاملين في الميدان للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة استنادا للمعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

وأضاف أنه يتم التنسيق الدائم والمستمر مع الشركاء في وزارة الإدارة المحلية ووزارة الاشغال ومديرية الامن العام وإدارة الازمات ونقابة المقاولين وإدارة الأرصاد الجوية، الشركاء كافة لضمان حل ومعالجة الملاحظات كافة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين وفق توجيهات رئيس لجنة امانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة.

ودعا نائب مدير المدينة، المواطنين إلى أخذ اقصى درجات الحيطة والحذر الابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم ربط مزاريب البيوت (السطح) على مناهل الصرف الصحي (المجاري) تجنباً لفيضانها في الطرق، وعدم إلقاء النفايات بشكل عشوائي لتسببها في إغلاق خطوط تصريف المياه، وتفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع، وقيام التجار بأخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية.

كما دعا، المقاولين وأصحاب المشاريع الى تأمين مواد البناء تجنبا لانجرافها وتسببها المباشر بإغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار.

وأشار إلى أن ما زالت مستمر بالعمل ضمن خطة الطوارئ المتوسطة وتستقبل الشكاوى والملاحظات على ارقام غرف طوارئ 065359970 أو 065359971 او خلوي 0798166789، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان الفرعية الـ 22.

وثمن جهود كوادر امانة عمان العاملين في الميدان على مدار الساعة لحل ومعالجة الملاحظات كافة بما يضمن ضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.