الإثنين , أغسطس 15 2022 | 1:03 ص
الرئيسية / السلايدر / الأردن يهزم السعودية في كأس آسيا لكرة السلة

الأردن يهزم السعودية في كأس آسيا لكرة السلة

فيلادلفيا نيوز

حقق المنتخب الوطني لكرة السلة انتصاره الثاني في بطولة كأس آسيا المقامة في العاصمة الإندونيسية جاكارتا، وجاء على حساب المنتخب السعودي بنتيجة 74-64 في المواجهة الأخيرة للمنتخبين في دور المجموعات.

وبهذا الفوز، ضَمن المنتخب الوطني احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى، بعد فوزين على كل من إندونيسيا والسعودية والخسارة أمام أستراليا.

وتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى الدور ربع النهائي، حيث سيلتقي مع صاحب المركز الثالث في هذه المجموعة (الصين أو الصين تايبيه).

وفي حال تمكن المنتخب الوطني من تخطي هذه المباراة، فإنه سيتأهل للعب مع متصدر المجموعة الثالثة (اليابان أو إيران) في الدور ربع النهائي.

وبالعودة إلى مباراة اليوم، فقد انتهى الربع الأول لصالح المنتخب السعودي بفارق 3 نقاط (19-21)، قبل أن يتفوق المنتخب الوطني ويفرض أفضليته بالربع الثاني الذي حسمه لصالحه بنتيجة (20-7).

وواصل المنتخب الوطني تفوقه في الربع الثالث، وحسمه لصالحه كذلك بفارق 5 نقاط (20-15)، وانتهى الربع الأخير لصالح المنتخب السعودي بنتيجة (21-15).

وكان اللاعب أحمد الدويري الأفضل تسجيلاً للنقاط من جانب المنتخب الوطني في مباراة اليوم برصيد 16 نقطة تلاه أحمد الحمارشة برصيد 15 نقطة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.