الإثنين , يوليو 15 2024 | 11:33 م
الرئيسية / رياضة / الأردن في المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة القدم للشباب

الأردن في المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة القدم للشباب

فيلادلفيا نيوز

أوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب والتي سحبت اليوم الجمعة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا ، المنتخب الوطني تحت 19 عاما في المجموعة الثالثة الى جانب أستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام.

ويلاقي المنتخب يوم 19 تشرين الأول (أكتوبر) فيتنام، ثم يواجه كوريا الجنوبية في 22 ذات الشهر، واخيرا يلاقي أستراليا 25 من الشهر ذاته.

وكان المنتخب الوطني تأهل إلى النهائيات عقب تصدره لمجموعته في التصفيات والتي ضمت كل من سوريا وايران وفلسطين.

من جهته اكد المدير الفني للمنتخب احمد عبدالقادر، على ان المجموعة تعتبر حديدية لقوة الأسماء التي تضمها، واضاف: “هي بلا شك المجموعة الاصعب في البطولة، لكننا توقعنا هذا السيناريو لذلك سيشارك المنتخب في بطولة الأسياد المقبلة، رغم مشاركة المنتخبات الأولمبية الاكبر سنا من 19 عاما”.

وأضاف :”أستراليا غنية عن التعريف وفيتنام في الاونة الأخيرة تطورت كثيرا، وكوريا لها باع في البطولة الآسيوية، سنكون رقما صعبا ان شاء الله”.

وتابع: “لكننا لا نعطي الامر اكبر من حجمه هم أقوياء ونحن كذلك، ما قدمناه من عروض في مواجهتي سوريا وإيران في التصفيات يؤكد جدية مشروعنا بتحقيق نتيجة ايجابية في آسيا”.

وأضاف:”سنبدا بالعمل بكل قوة خلال الفترة ما قبل النهائيات، يجب بلوغ مستويات متقدمة من التطور على الجانبين الفني والبدني، حجم التحدي اصبح اكبر ونحن نؤمن بقدرتنا على تحقيق شيء”.

وتنطلق النهائيات في 18 تشرين الأول (أكتوبر) هذا العام، بمشاركة 16 منتخبا من ضمنهم البلد المضيف أندونيسيا، حيث تقسم إلى 4 مجموعات على ان تتاهل الفرق التي ستصل نصف النهائي إلى كأس العالم للشباب.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com