الجمعة , أبريل 19 2024 | 2:41 ص
الرئيسية / stop / الأردني الكويتي يكرم أبطال الأردن في طوكيو 2020

الأردني الكويتي يكرم أبطال الأردن في طوكيو 2020

فيلادلفيا نيوز

أعرب السيد هيثم البطيخي المدير العام التنفيذي في البنك الأردني الكويتي عن فخره واعتزازه بالإنجازات العظيمة التي حققها الأبطال الأردنيون في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

جاء ذلك خلال رعايته لحفل التكريم الذي أقامه البنك على مسرحه الخاص  يوم الخميس الموافق 23/9/2021 بحضورعطوفة السادة ناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية والدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية والآنسة مها البرغوثي الأمين العام للجنة البارالمبية، والأبطال المكرمون وعائلاتهم، وحشد من المدعوين والمهتمين والإعلاميين الذين حضروا لتكريم اللاعبين الذين حققوا هذه الإنجازات الرائعة في أولمبياد طوكيو2020.

هذا والقى السيد عبدالوهاب السمان مدير وحدة الإتصالات المؤسسية بالبنك كلمة هنأ فيها أبطال الأردن الذين حققوا هذه الإنجازات الغير مسبوقة،  وعبر عن فخر واعتزاز إدارة البنك الأردني الكويتي بهذا التفوق والإنجاز الوطني الرائع الذي يبعث على الأمل والتفاؤل، ويحفز لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم الأردن عالياً في المحافل الرياضية الدولية. هذا كما تقدم بالشكر لعملاء البنك من الشركات والأفراد الذين شاركوا في الحفل وقدموا الهدايا لأبطال الأردن على إنجازاتهم في الأولمبياد..

كما ألقى كل من عطوفة السيد ناصر المجالي الأمين عام للجنة الأولمبية والدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية كلمة ترحيبية، هنأوا فيها أبطال الأردن الذين حققوا هذه الإنجازات، كما ثمّنا هذه اللفته الكريمة من إدارة البنك الأردني الكويتي والتي جاءت لدعم هؤلاء الأبطال والمساهمة في تطوير مهاراتهم ليواصلوا التقدم وتحقيق طموحاتهم وانجازاتهم محلياَ ودولياَ.

أما اللاعبون الذين جرى تكريمهم من اللجنة البارالمبية هم: عبد الكريم خطاب لرفع الأثقال الحاصل على ميدالية ذهبية ضمن منافسات وزن 88 كغم وجميل الشبلي لرفع الأثقال الحاصل على ميدالية ذهبية ضمن منافسات وزن فوق 107 كغم، وعمر قرادة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال والحاصل على الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 49 كغم، وأحمد هندي لاعب المنتخب الوطني لرمي الجلة الحاصل على الميدالية ذهبية، وختام أبو عوض فردي كرة الطاولة الحاصلة على الميدالية البرونزية.

ومن اللجنة الأولمبية تم تكريم اللاعبان صالح الشرباتي لحصوله على فضية طوكيو في لعبة التايكواندو وعبدالرحمن مصاطفة لحصوله على برونزية في لعبة الكاراتيه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com