الجمعة , مارس 29 2024 | 12:26 م
الرئيسية / stop / الأردني الكويتي يغطي تكاليف عمليات جراحية لأطفال مرضى القلب

الأردني الكويتي يغطي تكاليف عمليات جراحية لأطفال مرضى القلب

فيلادلفيا نيوز

بتقديمه الدعم لجمعية هدية الحياة – عمان (Gif Of Life – Amman يواصل البنك الأردني الكويتي مأسسة دروه الريادي والإنساني، تجاه المجتمع .
وتكفل البنك بتغطية التكاليف الطبية لإجراء عمليات جراحية لعدد من أطفال مرضى القلب ومن مختلف الأعراق والديانات والجنسيات، في تكريس ممنهج لدوره الإنساني في مساندة المؤسسات والهيئات المعنية بالرعاية الطبية والصحية، لمساعدة الأطفال على الأندماج وأقرانهم بلا معاناة أو أمراض، وتدشين حياة جديدة عنوانها الفرح والعطاء.

ويأمل البنك أن تسهم رعايته وتحمله لنكاليف العمليات الجراحية في تخفيف آلام تلك الفئة التي قدر لها أن تعاني من أمراض القلب، عبر إجراء عمليات قلب مفتوح لهم، ولا سيما الأطفال الذين يعانون من مشاكل خَلقية، والذين لا تتوفر لديهم الإمكانيات للعلاج.
وبهذه المبادرة يسعى البنك لترجمة وتجسيد أهدافه الاستراتيجية في مأسسة مسؤوليته الاجتماعية بدعم المساواة في الحقوق وزيادة الوعي لمن هم بأمس الحاجة إليها، ومدهم بالعزيمة والقدرة للتغلب على اليأس واستعادة الأمل بالحياة ليبدأوا مشوار الحياة بعزيمة لا تلين .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com