الأحد , سبتمبر 22 2019 | 3:32 م
الرئيسية / السلايدر / “الأردنية” تلغي العقوبات التأديبية بحق موظفيها

“الأردنية” تلغي العقوبات التأديبية بحق موظفيها

فيلادلفيا نيوز

قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية خلال جلسة اليوم الاثنين، الغاء العقوبات التأديبية الصادرة بحق أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة الإدارية خلال الفترة من تاريخ 1/1/2015 ولغاية 12/12/2018.

وجاء قرار المجلس بتوصية من اللجنة التي تم تشكيلها لدراسة مدى إمكانية إلغاء العقوبات التأديبية الصادرة بحق العاملين في الجامعة، بعد صدور العفو عن العقوبات الصادرة بحق الطلبة في ضوء صدور قانون العفو العام.

والعقوبات التأديبية التي يشملها القرار، هي عقوبة التنبيه ومحو كافة الآثار المترتبة عليها، وعقوبة الإنذار الأول ومحو آثارها.

يشار إلى أن إلغاء العقوبات لا تشمل الآثار المالية أو أي آثار أخرى مترتبة بموجب القوانين والأنظمة والتعليمات النافذة في الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة: إن إصدار قرار العفو عن أسرة الجامعة جاء اقتداء بالعفو الملكي العام، وتأكيدا لرسالة الجامعة في بث الروح الإيجابية التي تعزز قيم الانتماء وحسّ المسؤولية لمواصلة مسيرة العمل والبناء لهذا الصرح العلمي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.