الأحد , نوفمبر 28 2021 | 10:20 ص
الرئيسية / السلايدر / الأربعاء…الحرارة دون معدلاتها

الأربعاء…الحرارة دون معدلاتها

فيلادلفيا نيوز

تبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في المرتفعات الجبلية، في حين يكون حارّاً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية، وتظهر سُحب متفرقة على ارتفاعات مُختلفة، وفق موقع طقس العرب.
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتعمل على إثارة الأتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وفي ساعات الليل، يكون الطقس بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وترتفع نسب الرطوبة السطحية وتظهر الغيوم المُنخفضة في المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة.
أما غدا فترتفع درجات الحرارة قليلاً، مع بقائها دون مُعدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في المرتفعات الجبلية، يميل للحرارة قليلاً مع ساعات العصر، في حين يكون حارّاً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية، وتظهر سُحب متفرقة على ارتفاعات مُختلفة.
وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتعمل على إثارة الأتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي الليل يكون الطقس بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وترتفع نسب الرطوبة السطحية وتظهر الغيوم المُنخفضة في المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.