السبت , يوليو 31 2021 | 8:31 ص
الرئيسية / السلايدر / اغلاق 3 مقاه في جرش لتقديمها الارجيلة بأماكن مغلقة

اغلاق 3 مقاه في جرش لتقديمها الارجيلة بأماكن مغلقة

فيلادلفيا نيوز

قررت مديرية الشؤون الصحية في محافظة جرش إغلاق 3 مقاه بعد رصد مخالفتها لقانون الصحة العامة رقم 47 لعام 2008 وتعديلاته لتقديمها خدمة الأرجيلة داخل الصالات المغلقة.

جاء ذلك خلال حملة رقابية مشددة تنفذها وزارة الصحة على المنشآت في جميع محافظات المملكة بهدف الوصول لبيئة خالية من التدخين والحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا وحماية المجتمع من أضرار التدخين.

وأكدت الوزارة أن الحملة مستمرة من قبل فرق التفتيش وضباط ارتباط مكافحة التدخين التابعين لوزارة الصحة على المؤسسات والمنشآت للتأكد من التزامهم بتطبيق قانون الصحة العامة رقم 47 لعام 2008 وتعديلاته بما يضمن حظر التدخين في الأماكن العامة المغلقة والالتزام بإجراءات السلامة العامة داخل المنشآت دون تهاون للتأكد من التزام المنشآت السياحية والمقاهي والمطاعم بتطبيق اجراءات تقديم الأرجيلة وخدماتها ومنع التدخين بكافة أشكاله سواء السجائر أو سجائر الكترونية في الأماكن العامة والمغلقة بنسبة 100%، كجزء من الاجراءات والقرارات الحكومية المتخذة حرصاً على توفير بيئة خالية من التدخين في الأماكن العامة والمغلقة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.