الجمعة , أبريل 19 2024 | 10:32 م
الرئيسية / السلايدر / اعتماد 21 مختبرا لإجراء فحص كورونا في عمان

اعتماد 21 مختبرا لإجراء فحص كورونا في عمان

فيلادلفيا نيوز

اعتمدت وزارة الصحة 21 مختبرا في العاصمة عمان لإجراء فحص فيروس كورونا المستجد للمواطنين الذين يرغبون باجراء الفحص الطوعي مقابل مبلغ مالي محدد.

وقالت الوزارة إن زيادة اعتماد اعداد المختبرات جاءت بناء على قرار من اللجنة الوطنية للأوبئة، نظرا لازدياد إعداد الفحوصات المأخوذة من قبل فرق الرصد، مما يؤخر ظهور بعضها في اوقات متاخرة، وهذا التوسع في اعداد المختبرات يساهم في تخفيف الضغط وظهور نتائج اكبر عدد في السرعة المطلوبة وضمن المعايير المطلوبة الواجب توفرها في المختبرات الخاصة والمعتمدة.

وبينت الوزارة أنه تم تحديد سعر الفحص لتلك المختبرات ب 45 دينار لمن يرغب من المواطنين إجراءاته بشكل طوعي او لاصدار شهادة خلو من فيروس كورونا للاستظهار بها لغايات متعددة وعند الطلب.

وشملت القائمة مختبرات مستشفى ابن الهيثم ومختبرات الطبية الدقيقة ومختبرات ميدلاب الطبي، ومختبرات مستشفى الاسلامي، ومختبرات كويست لاب، ومختبرات مستشفى الاسراء، ومختبر بي لاب الطبي، ومختبر المستشفى التخصصي، ومختبرات السلطان، ومختبر بيو لايف، والمختبرات الجزيئية ذالاب، ومختبر ميجالاب، ومختبر جوسانتي، ومختبر مستشفى الاستقلال، ومختبر الفا، ومختبر مستشفى الاردن، ومختبر مستشفى مركز الخالدي، ومختبرات يونيلاب، ومختبرات القضاة التخصصية، ومختبر مستشفى الرويات، ومختبر الماسي للمختبرات الطبية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com