السبت , مايو 30 2020 | 11:16 م
الرئيسية / stop / اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن

اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن

فيلادلفيا نيوز

عقدت اللجنة المكلفة بإدارة صندوق (همة وطن) الذي أنشئ بموجب أمر الدفاع 4 لدعم المجهود الوطني لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد ومواجهة آثاره، اجتماعا بكامل الأعضاء واعتمدت مسودة ميثاق عمل الصندوق والتي سيتم رفعها لرئيس الوزراء لإصداره ببلاغ استنادًا للمادة 10 من أمر الدفاع رقم 4.

وحسب نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الصندوق جمال الصرايرة، تم خلال الاجتماع انتخاب أربع لجان وهي؛ لجنة الحوكمة ويرأسها عبد الإله الخطيب، ولجنة جمع التبرعات ويرأسها صبيح المصري، ولحنة الرقابة والتدقيق ويرأسها موسى شحادة واللجنة المالية ويرأسها باسم السالم.

وأشار الصرايرة إلى أن اللجنة عبرت عن شكرها لكل الذين بادروا بالاستجابة للمساهمة في هذا الجهد الوطني والذين سيتم الإعلان عن أسمائهم من خلال وكالة الأنباء الأردنية (بترا) لحين أن يتم إنشاء الصفحة الإلكترونية الخاصة بالصندوق، مؤكداً أنه سيتم تحقيق أعلى درجات الشفافية في عمل اللجنة وتحقيق أهدافها الوطنية.

(بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.