الجمعة , ديسمبر 2 2022 | 7:32 ص
الرئيسية / stop / اعتبارا من يوم غد الاثنين.. فتح باب الترشح لأنتخابات لجنة سيدات الأعمال بغرفة تجارة عمان

اعتبارا من يوم غد الاثنين.. فتح باب الترشح لأنتخابات لجنة سيدات الأعمال بغرفة تجارة عمان

فيلادلفيا نيوز

تبدأ صباح يوم غد الاثنين، عملية أستقبال طلبات الترشح لأنتخابات الدورة الأولى للجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة عمان والتي تستمر ثلاثة أيام.
وكان مجلس ادارة غرفة تجارة عمان، حدد يوم 22 من الشهر الحالي موعدا لإجراء انتخابات الدورة الأولى للجنة سيدات الأعمال بالغرفة والتي تضم 9 عضوات، من السيدات المسجلات في غرفة تجارة عمان.

وحسب شروط الترشح يجب ان تكون الراغبة بالترشح اردنية الجنسية، ومسجلة عضوا في الغرفة سواء مالكة لمؤسسة فردية او شريكة في أي نوع من أنواع الشركات (باستثناء الشركات المساهمة العامة)، وان تكون حاصلة على المؤهل الجامعي بحد أدنى.

وحسب شروط الترشح يتوجب ان تكون المنشأة مسجلة لدى الغرفة لمدة لا تقل عن سنة ومسددة لاشتراكها السنوي للعام الحالي بصرف النظر عن رأسمال المنشأة، وان لا تقل حصتها عن 5% من رأسمال المنشأة، ويستثنى من ذلك المنشأت المسجلة ضمن القطاع المالي والمصرفي.

ودعت الغرفة سيدات الأعمال الراغبات بالترشح لعضوية اللجنة تعبئة نموذج الترشح شخصيا لدى مكتب مدير عام غرفة تجارة عمان، مع ارفاق صورة عن البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات ونسخة عن شهادة عدم المحكومية الصادرة عن وزارة العدل، وذلك أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء (الثالث والرابع والخامس من الشهر الحالي) ما بين الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصرا.

يذكر ان تشكيل لجنة سيدات الأعمال غرفة تجارة عمان جاء بهدف خدمة وتطوير قطاع سيدات الأعمال بالعاصمة عمان لدوره الكبير في رفد الاقتصاد الوطني في ومساندتهن بحل الصعوبات والتحديات التي تواجههن.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.