الجمعة , مارس 29 2024 | 6:18 م
الرئيسية / stop / استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم بلاطة

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم بلاطة

فيلادلفيا نيوز

فيلادلفيا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر الاثنين، عن ارتفاع عدد الشهداء خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم بلاطة في نابلس إلى 3 شهداء.

وعرف من بين الشهداء الشاب محمد بلال زيتون (32عاماً).

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت مخيم بلاطة فجر الاثنين، وسط إطلاق كثيف للرصاص واندلاع مواجهات، الأمر الذي أدى لاستشهاد الشبان الثلاثة، وإصابة 3 آخرين على الأقل برصاص الاحتلال.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، نقلا عن شهود عيان في المخيم، إن قوات الاحتلال تنشر قناصتها فوق بعض المنازل القريبة من المخيم، كما تمنع مركبات الإسعاف من دخول المخيم وإخلاء بعض الإصابات.

وفجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 منازل خلال اقتحامها مخيم بلاطة، عرف منها منزل عائلة أبو شلال. وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال فجرت المنزل دون إبلاغ أصحاب المنازل المجاورة، ما أدى إلى إصابة شاب وفتاة بجروح بفعل شظايا زجاج النوافذ، والحاق اضرار مادية جسيمة بالمنازل المجاورة.

وبارتقاء الشبان الثلاثة في مخيم بلاطة، ترتفع حصيلة الشهداء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين منذ بداية العام الحالي إلى 156شهيداً، 36 منهم في قطاع غزة، وبينهم 26 طفلاً.

وفا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com