الجمعة , مايو 24 2024 | 3:57 م
الرئيسية / stop / استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة
(240225) -- BEIJING, Feb. 25, 2024 (Xinhua) -- People gather in front of a building destroyed in an Israeli airstrike in the southern Gaza Strip city of Rafah, on Feb. 24, 2024. The Palestinian death toll from ongoing Israeli attacks in the Gaza Strip has risen to 29,606, the Hamas-run Health Ministry said in a press statement on Saturday. (Photo by Khaled Omar/Xinhua)

استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة

فيلادلفيا نيوز

استشهد أكثر من 25 فلسطينيا، وجرح العشرات، اليوم الجمعة، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، إثر قصف الطيران الحربي الإسرائيلي منزلا في قطاع غزة.
وشنت طائرات الاحتلال غارات على منزل لعائلة الطباطيبي في منطقة السدرة بحي الدرج وسط مدينة غزة؛ مما أسفر عن استشهاد أكثر من 25 مواطنا وجرح العشرات.
كما استهدفت مروحيات الاحتلال المناطق الشمالية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما فجر جيش الاحتلال عددا من المباني شمال المخيم.
وقالت مصادر محلية، إن زوارق الاحتلال الحربية قصفت مدرسة في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات، ليرتقي شهيد ويصاب آخرون.
ويأتي استهداف المخيم الجديد، وسط قصف جوي ومدفعي مستمر منذ ساعات بالتزامن مع عملية عسكرية جديدة واسعة لقوات الاحتلال وسط قطاع غزة.
ويواصل الاحتلال بآلياته وطيرانه الحربي استهداف مبانٍ في مخيم النصيرات، وأماكن أخرى في القطاع ما يحدث أضرارا كبيرة جدا ويرتقي عدد من الشهداء والمصابين.
وفي السياق، أصيب عدد من المواطنين بجروح، إثر قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في المخيم الجديد في النصيرات، نقلوا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى.
ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة بحق قطاع غزة لليوم الـ 189 على التوالي، ويستمر بقصف المنازل والمنشآت عبر الغارات على مختلف مناطق القطاع، والاستهداف بالمدفعيات والرصاص الحي؛ ما خلف حتى مساء أمس الخميس أكثر من 33545 شهيدا و76094 إصابة، غالبيتهم من النساء والأطفال.
–(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com