الجمعة , أبريل 19 2024 | 3:05 ص
الرئيسية / رياضة / استراليا تهزم الإمارات وتقترب من التأهل

استراليا تهزم الإمارات وتقترب من التأهل

فيلادلفيا نيوز

 

تقلصت آمال المنتخب الإماراتي بشكل كبير في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، بعدما خسر أمام مضيفه الأسترالي صفر-2 ، الثلاثاء، في الجولة السابعة من مباريات المجموعة الثانية بالمرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.
وسجل جاكسون إيرفين هدف التقدم لأستراليا بعد 6 دقائق فقط من بداية المباراة، ثم أضاف زميله ماثيو ليكي الهدف الثاني في الدقيقة 78.
وأنعش الانتصار آمال المنتخب الأسترالي في التأهل المباشر إلى النهائيات، حيث رفع رصيده إلى 13 نقطة متساويا مع كل من منتخبي السعودية واليابان.
أما المنتخب الإماراتي، فقد تجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الرابع، لتتراجع فرصته بشكل كبير في التأهل المباشر، وربما باتت آماله معلقة على إحراز المركز الثالث والتأهل من خلال الملحق الفاصل.
ويتأهل الأول والثاني من كل من المجموعتين إلى النهائيات مباشرة، بينما يلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين مع بعضهما البعض في ملحق فاصل، ويتنافس الفائز منهما على بطاقة التأهل للمونديال مع صاحب المركز الرابع في تصفيات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com