الإثنين , فبراير 6 2023 | 2:00 م
الرئيسية / السلايدر / ازدحامات مرورية في 4 مواقع بسبب تعطل مركبات بعمان

ازدحامات مرورية في 4 مواقع بسبب تعطل مركبات بعمان

فيلادلفيا نيوز

استعرض التقرير المروري اليومي، أبرز جهود الإدارات المرورية والمستمرة والمتمثلة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السير على الطرق لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق.

وأشار التقرير المروري لإذاعة الأمن العام الثلاثاء، إلى أن حركة الطرق تسير بشكل انسيابي على كافة الطرق خلال ساعات الصباح مع وجود بعض المعيقات بسبب اصطفاف المركبات بشكل عشوائي وبشكل مزدوج أمام المحال التجارية، بالإضافة إلى وجود اعمال صيانة لماسورة مياه على كتف الطريق بالقرب من دوار المشاغل وتعطل الإشارات المرورية عند اشارات التوتنجي وتعطل مركبة عند نفق صافوط باتجاه صويلح وتعطل أخرى بشارع الاستقلال، بالإضافة إلى تعطل مركبة شحن بالقرب من اشارات الاسكان، حيث تم التعامل مع جميع العوائق بالسرعة الممكنة .

ونوه التقرير بأن نشامى الدوريات الخارجية لم تتعامل مع أي عوائق مرورية على الطرق الخارجية خلال ساعات الصباح مع تواجد مرتبات المرور والمنتشرة على الطرق لرفع أي عائق بالسرعة الممكنة.

وبين التقرير إلى أن الرقابة المرورية المنتشرة على الطرق ضبطت مركبة تحمل زامور خطر غير مخصصة لذلك، وتم حجز المركبة واتخاذ المقتضى القانوني بحق السائق.

وأكد التقرير بأن المحطات الأمنية والمنتشرة على مختلف الطرق متواجدة لتقديم يد العون والمساعدة للأخوة المواطنين حيث تم التعامل مع مركبة نفذ وقودها بمحطة عنيز على الطريق الصحراوي.

ودعا التقرير المروي السائقين بضرورة الإبتعاد عن الوقوف بشكل عشوائي ومزدوج أمام المحال التجارية مما لها الأثر في إبطاء حركة السير وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ 911 عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على الطرق والتأكد من تثبيت حمولة مركبات الشحن على الطرق الخارجية لتجنب إحداث معوقات مرورية على الطرق.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.