الجمعة , مارس 29 2024 | 1:20 م
الرئيسية / السلايدر / اجواء معتدلة لثلاثة أيام

اجواء معتدلة لثلاثة أيام

فيلادلفيا نيوز

تنخفض درجات الحراة اليوم السبت لتكون ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خصوصا في مناطق البادية وفق دائرة الأرصاد الجوية.
وتكون الأجواء غدا الاحد معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتسود يوم الاثنين اجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية .
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية من 30 الى 18 درجة وفي المناطق الجنوبية من 27 الى 15 درجة وفي خليج العقبة من 36 الى 26 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com