الخميس , سبتمبر 24 2020 | 3:52 ص
الرئيسية / السلايدر / اجلاء ثلاثة آلاف كويتي من الاردن

اجلاء ثلاثة آلاف كويتي من الاردن

فيلادلفيا نيوز

عبر السفير الكويتي في عمان عزيز الديحاني عن تقديره لتعاون الحكومة الأردنية في تسهيل عودة الطلبة الكويتيين بعد جائحة كورونا.

وقال الديحاني خلال حفل اقامته سفارة دولة الكويت في الأردن اليوم الأحد، إن تسهيل الأردن الاجراءات أمام عمل السفارة والمكاتب الملحقة بشكل ملموس، ينم عن حرص الإخوة في الأردن على العلاقة القوية التي تربط البلدين الشقيقين ويعزز أواصر المحبة والتعاون بينهما.

وجاء الاحتفال لتكريم جميع الدبلوماسيين والموظفين المحليين في السفارة والمكاتب الفنية العاملة تحت مظلتها نظير جهودهم المتضافرة المبذولة إبان أزمة جائحة (كورونا المستجد) ومساهمتهم الفاعلة بإنجاح خطة إجلاء المواطنين الكويتيين.

واوضح الديحاني ان هذا الموقف الأخوي سيسجله التاريخ في البلدين “إذ لم يدخر المنتسبون لسفارة الكويت أية جهود لإتمام عملية اجلاء نحو ثلاثة آلاف مواطن كويتي في فترة زمنية قصيرة بالرغم من الظروف الاستثنائية.

وقامت الحكومة الكويتية في منتصف نيسان الماضي بإجلاء المواطنين الكويتيين من مختلف دول العالم، حيث أقامت جسرا جويا عبر أكثر من 180 رحلة أجلت خلالها نحو 30 ألف مواطن كويتي في أكبر عملية إجلاء شهدتها الكويت بتاريخها.

بترا

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.