الخميس , ديسمبر 9 2021 | 12:04 م
الرئيسية / السلايدر / اجتماع في التربية لبحث نتائج امتحان الفيزياء

اجتماع في التربية لبحث نتائج امتحان الفيزياء

فيلادلفيا نيوز

يعقد، الجمعة، اجتماعا في وزارة التربية والتعليم،  لبحث نتائج امتحان الفيزياء الأولية مع لجنة الامتحانات الثانوية العامة وبعض المختصين في القياس والتقويم.

ووفقا لوزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور محمد أبو قديس، فان الاجتماع سيدرس مدى صعوبة كل فقرة من فقرات الامتحان والاطلاع على النتائج الأولية والتأكد من وجود الأسئلة من الكتاب المقرر.

وأشار إلى أن الوزارة ستقوم بدأت بتصحيح أسئلة مبحث الفيزياء على الفور، موضحا أنه بناء على النتائج الأولية ونسب النجاح عن كل فقرة من فقرات الامتحان، سيتم اتخاذ القرار المناسب بشأن ذلك التي ستكون لمصلحة الطلبة.

وقال إن الوزارة تقوم برصد انطباعات الطلبة بعد كل امتحان لمرحلة الثانوية العامة لأخذ التغذية الراجعة، لافتا إلى أن الوزارة رصدت ردود كثيرة حول صعوبة امتحان مبحث الفيزياء على وسائل الاعلام.

وعن إمكانية إعادة امتحان الفيزياء أو حذف بعض الأسئلة، أكد أبو قديس ضرورة عدم استباق الأحداث وانتظار صدور النتائج الأولية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.