الثلاثاء , يونيو 25 2024 | 11:00 ص
الرئيسية / اقتصاد / اتفاقية تعاون بين “جهد”و” نوبلز” للاستثمارات

اتفاقية تعاون بين “جهد”و” نوبلز” للاستثمارات

فيلادلفيا نيوز

 

وقع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية “جهد” وشركة نوبلز للاستثمارات، الأربعاء، اتفاقية تقدم الشركة بموجبها دعما لعدد من برامج حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق.

وتشمل هذه البرامج “دروب العلم” الذي يوفر منحا دراسية للطلبة المستهدفين بالجامعات الرسمية، و”بيت آمن” لصيانة منازل الأسر العفيفة، و “شمسنا ضياء” لتزويد منازل الأسر العفيفة بالكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية.

ووقع الاتفاقية، بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة، نائب المديرة التنفيذية للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية ريم الزبن، والرئيس التنفيذي لشركة نوبلز للاستثمارات خالد الهندي.

وأشارت سموها إلى أن هذه الاتفاقية تمثل شراكة مع القطاع الخاص لجهة تمكين الحملة من الاستمرار في تقديم الدعم للفئات المستهدفة في مختلف مناطق المملكة.

وبينت سموها أن الحملة تتطلع إلى تنويع برامجها لتشمل التدريب المهني للشباب لتمكينهم من العمل وبما يتواءم مع متطلبات سوق العمل داخل المملكة وخارجها، في إطار دعم وتعزيز جهود التنمية الوطنية الشاملة والمستدامة.

بدوره، لفت رئيس مجلس إدارة الشركة عمر عايش إلى إن هذه الشراكة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تركز على المساهمة في دعم برامج التنمية المستدامة، خاصة في مجال التعليم والتدريب وتمكين الأفراد.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com