الإثنين , ديسمبر 11 2023 | 4:52 ص
الرئيسية / stop / اتحاد كرة القدم يحذر من عقوبات إذا استمر تعليق مشاركة أندية دوري المحترفين في البطولة

اتحاد كرة القدم يحذر من عقوبات إذا استمر تعليق مشاركة أندية دوري المحترفين في البطولة

فيلادلفيا نيوز

 

أقر اتحاد كرة القدم حزمة إجراءات مالية في محاولة للتخفيف عن الأندية في دوري المحترفين المتمسكة بتعليق مشاركتها في المسابقة.

وحذر الاتحاد في كتابه المرسل للأندية، من مغبة الاستمرار في تعليق المشاركة في بطولة الدوري، تحت طائلة تطبيق عقوبات تصل إلى تغريم كل نادي بمبلغ 100 ألف دينار ويهبط إلى دوري الدرجة الأولى استنادا إلى الفقرة 1 من المادة 41 من اللائحة التأديبية الصادرة عن الاتحاد للموسم 2023.

ووفق الكتاب فإن الاتحاد “سيقوم بتحويل دفعتين مسبقتين من إيرادات تسوية مجموعة المناصير (الراعي السابق لبطولة الدوري) على الرغم من عدم تحصيلها بما يقارب الـ 15 ألف دينار لكل نادي … إضافة إلى دفعة إيرادات البث التلفزيوني بمعدل 13 ألف دينار لكل نادي”.

وأشار الاتحاد في الكتاب، إلى أنه “يعمل جاهدا على زيادة الإيرادات المالية والمنتجات التسويقية لدوري المحترفين” وأنه “لن يتوانى عن تقديم أي دعم مالي للأندية في حال توفره”.

وأكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، استمرار تعليق المشاركة في بطولة الدوري. وتطالب الأندية بـ 200 ألف دينار إضافية للموسم الحالي كمبلغ رعاية لها.

ويأتي قرار الأندية قبل انطلاق الجولة السادسة من بطولة دوري المحترفين لكرة القدم اليوم. وأكد الاتحاد في كتابه على انطلاق مباريات هذه الجولة “وفق الموعد المعلن سابقا، وفي حال تغيب أي نادي عن المباريات سيتم تطبيق ما نصت عليه اللوائح والتعليمات”.

المملكة

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.