الجمعة , مارس 29 2024 | 2:10 م
الرئيسية / رياضة / إنريكي يتحدث عن إصابة بوسكيتس

إنريكي يتحدث عن إصابة بوسكيتس

فيلادلفيا نيوز

 

تحدث الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عقب فوز فريقه على إيبار ضمن منافسات المرحلة 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي فاز فيها برشلونة بنتيجة (4-0).

وقال إنريكي فيما نقلته صحيفة “آس” الإسبانية: “كنا نعرف إمكانيات إيبار، لقد لعبوا مباراة جيدة في البداية ولم تكن لدينا المزيد من الخيارات، لكننا تجاوزنا المخاطر خاصة في الشوط الثاني”.

وعن إصابة سيرجيو بوسكيتس قال: “الإصابة ليست خطيرة كما كنا نعتقد، في خط الوسط لدي لاعبين جيدين، وأنا راضٍ عن الأداء والأسلوب الذي ظهرنا به اليوم”.

وأضاف: “كان يجب علينا أن نغير في بعض ديناميكية الفريق، علينا أن نحصل على الثقة بأنفسنا، لكن أعتقد أننا لا نزال بعيدين عما نريده”.

وعن إيفان راكيتيش قال: “لقد أحببت تواجده في مركزه اليوم، كما هو الحال مع توران ودينيس سواريز أيضًا، كنا قادرين على إعطاء المزيد من الخيارات”.

واختتم: “دائمًا لدينا مجال للتحسن والظهور بشكل أفضل ف يكل مباراة نخوضها، نحن على استعداد للقتال من أجل الفوز بالألقاب، علينا أن نواصل في الانتصارات المتتالية”.(كووورة)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com