الأحد , نوفمبر 1 2020 | 3:42 ص
الرئيسية / السلايدر / إطلاق مسابقة صدقني

إطلاق مسابقة صدقني

فيلادلفيا نيوز

أطلقت وزارة الثقافة مسابقة “صدقني” ضمن المبادرة الوطنية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية، وفتحت المجال للراغبين بالمشاركة فيها دون تحديد سقف أعلى لعمر للمشاركين.
ودعا وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي في بيان صحفي اليوم الخميس طلبة المدارس والجامعات والشباب ومنتسبي الهيئات الثقافية وسائر فئات المجتمع للمشاركة في المسابقة التفاعلية “#صدقني”، التي تهدف إلى زيادة الوعي بمبادئ التعامل الرشيد مع وسائل الإعلام المختلفة ومصادرا لمعلومات والأخبار، والتي تهدف لمكافحة الإشاعات والأخبار المفبركة من أجل إعلاء من قيم المصداقية في المجتمع.
وأكد أن مسابقة “#صدقني”، التي تعلن نتائج أسبوعها الأول الأحد المقبل بُنيت على سلسلة من الدروس التفاعلية وتشرح مفاهيم ومهارات في التربية الإعلامية و المعلوماتية.
وتُقسم المسابقة “#صدقني” إلى ثلاثة مجالات، هي:”أفهم”، “أرصد”، و “أشارك”، ويحق للمشارك اختيار مجال واحد كل أسبوع، وتُقدّم المسابقة للفائزين 50 جائزة أسبوعياً بقيمة 100 دينار لكل جائزة من المجالات الثلاثة، وجائزة رئيسية بقيمة 300 دينار للفائز الأول. يشار إلى أن وزارة الثقافة أطلقت البوابة الإلكترونية للحملة الوطنية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية تحت اسم “ثقتنا” والمسابقة التفاعلية “صدقني” في أيلول الماضي.
— (بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.