الجمعة , مارس 29 2024 | 9:56 ص
الرئيسية / السلايدر / إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه أراضٍ تحتلها إسرائيل

إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه أراضٍ تحتلها إسرائيل

فيلادلفيا نيوز

رُصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه أراضٍ تحتلها إسرائيل وفق ما أفاد مراسل “المملكة” الجمعة، في حين تحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي عن سقوط أحد الصاروخين داخل القطاع المحاصر.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن “قذيفة صاروخية أطلقت من غزة سقطت قرب السياج الأمني شمال القطاع بينما سقطت قذيفة صاروخية أخرى داخل القطاع …”، مشيرا إلى أن صفارات الإنذار لم تفعل.

والصاروخ الثاني الذي سقط قرب السياج الحدودي “انفجر في منطقة مفتوحة داخل مناطق غلاف غزة بالقرب من شارع 232 على مسافة 4 كلم من حدود غزة” بحسب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ولم تتبنَّ أي من الفصائل الفلسطينية في القطاع عملية إطلاق الصاروخين بحسب مراسل “المملكة”.

وأشار إلى أن هذه الفصائل عادت إلى سياستها التي تخشاها إسرائيل، عبر إطلاق قذيفة أو قذيفتين باتجاه مستوطنات غلاف غزة بهدف تفعيل صفارات الإنذار لخلق حالة من التوتر لدى المستوطنين القاطنين في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة.

وتحدث مراسل “المملكة” عن إمكانية أن تقصف إسرائيل مواقع جديدة في قطاع غزة هذه الليلة، مشيرا إلى استعداد الفصائل الفلسطينية لذلك عبر إخلاء مواقع أمنية تابعة للفصائل خشية القصف المحتمل ومواجهته عبر مضادات الطائرات التي تمتلكها الفصائل واستخدمته خلال جولات التصعيد الإسرائيلي خلال هذا الأسبوع على القطاع.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com