الثلاثاء , يونيو 25 2024 | 11:50 ص
الرئيسية / السلايدر / إصابة شرطية إسرائيلية خلال مواجهات مع فلسطينيين في بيت لحم
Israeli soldiers clash with Palestinians during a military operation in the West Bank city of Jenin on January 18, 2018. A Palestinian was killed during clashes with Israeli forces in the north of the occupied West Bank, the Palestinian health ministry announced. Israel's Shin Beth security services said shots were fired during a raid by border guards to capture the alleged perpetrators of an attack earlier this month in which a rabbi was shot dead. Photo by Shadi Jarar'ah

إصابة شرطية إسرائيلية خلال مواجهات مع فلسطينيين في بيت لحم

فيلادلفيا نيوز

ذكرت القناة الثانية العبرية، أن شرطية في حرس الحدود الإسرائيلي، أصيبت فجر اليوم الثلاثاء في يدها بزجاجة حارقة، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة بيت لحم، في الضفة الغربية المحتلة.

وأصيبت المجندة خلال مواجهات عنيفة مع الفلسطينيين في المخيم فجر اليوم، بحسب وصف القناة الثانية العبرية، ألقى خلالها عشرات الشبان الحجارة والزجاجات الحارقة باتجاه قوات الجيش وحرس الحدود، التي حاولت قمعهم.

وفي السياق ذاته، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد تحسين محمد حجاجرة (22 عاما) في المخيم بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وأضافت الوكالة الفلسطينية، أن مخيم الدهيشة يتعرض منذ فترة لهجمة شرسة من قبل الاحتلال، من خلال الاقتحامات المتكررة، واعتقال الشبان، واستشهاد عدد من الفتية، والتي كان آخرها استشهاد الفتى أركان ثائر مزهر (15 عاما) قبل أسبوع.(الأناضول)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com