الثلاثاء , فبراير 27 2024 | 5:05 ص
الرئيسية / السلايدر / إسرائيل تتسلم قائمة بأسماء المحتجزين المقرر الإفراج عنهم اليوم

إسرائيل تتسلم قائمة بأسماء المحتجزين المقرر الإفراج عنهم اليوم

فيلادلفيا نيوز

تسلمت الحكومة الإسرائيلية قائمة بأسماء الأسرى الذين تعتزم حركة “حماس” إطلاق سراحهم اليوم الثلاثاء، ضمن اتفاق تمديد الهدنة الساري في قطاع غزة ليومين إضافيين.
ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أنه “تم تسلم قائمة المحتجزين الذين سيتم الإفراج عنهم اليوم، ويجري التدقيق بها حاليا، ويتم الآن إرسال إخطارات إلى ذويهم”.
ووافقت الحكومة الإسرائيلية على قائمة بأسماء 50 فلسطينية يُفترض أن تفرج عنهن، مقابل إطلاق حركة “حماس” سراح نحو 20 إسرائيليا من الأسرى لديها، في إطار الاتفاق على تمديد الهدنة ليومين إضافيين، حسبما أفادت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية إطلاق سراح 11 محتجزا، فيما أعلنت هيئة السجون الإسرائيلية، فجر اليوم، إطلاق سراح 33 أسيرا فلسطينيا بموجب صفقة تبادل الرهائن مع حركة المقاومة الإسلامية”حماس”.
وأعلنت حركة “حماس”، في بيان أمس الاثنين، أنه “تم الاتفاق مع الأشقاء في قطر ومصر على تمديد الهدنة الإنسانية المؤقتة لمد يومين إضافيين بنفس شروط الهدنة السابقة”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com