الثلاثاء , يناير 31 2023 | 2:39 م
الرئيسية / غير مصنف / إتلاف كميات مخدرات ضبطت في 490 قضية

إتلاف كميات مخدرات ضبطت في 490 قضية

فيلادلفيا نيوز

أتلفت إدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام كميات من المواد المخدرة ضُبطت في 490 قضية، واكتسبت أحكامها الدرجة القطعية.

وقالت مديرية الأمن العام، في بيان، إن المديرية تواصل “تنفيذ عمليات نوعية تستهدف تجار المخدرات ومروجيها، لملاحقتهم وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم ليد العدالة، وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة”.

وأشارت المديرية إلى الاستمرار في “الحرب ضد كل من يحاول الإضرار بالأردن والأردنيين، عبر نشر وبيع وترويج هذه السموم المدمرة، ومنع دخولها ومرورها داخل الأراضي الأردنية، وبتنسيق عملياتي واستخباري عالي المستوى مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، والجمارك العامة”.

وشملت كميات المخدرات المتلفة في القضايا المختلفة بين الاتجار والحيازة والتهريب 347 كغم من مادة الحشيش، و29 كغم من مادة الهيروين، و43 كغم من مادة الماريغوانا، و65 كغم من مادة الحشيش الصناعي، و5 ملايين حبة كبتاغون، و77 ألف حبة مخدرة، و33 كغم من الكريستال، و 0.85 كغم من الكوكائين، و30كغم و9300 كيس من بودرة الجوكر، و408 كغم من مادة القات.

وأشرف على عملية الإتلاف لجنة خاصة برئاسة مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب العميد أنور الطراونة، ومدير إدارة المختبرات والأدلة الجرمية، ومدير إدارة مكافحة المخدرات، ومدعي عام محكمة أمن الدولة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.