الخميس , أغسطس 5 2021 | 1:48 ص
الرئيسية / stop / أمناء “عمان العربية” يكلف الأستاذ الدكتور خالد الطراونة القيام بأعمال رئيس الجامعة

أمناء “عمان العربية” يكلف الأستاذ الدكتور خالد الطراونة القيام بأعمال رئيس الجامعة

فيلادلفيا نيوز

قرر مجلس امناء جامعة عمان العربية في الاجتماع الذي عقد، برئاسة الدكتور عمر الجازي،  تكليف الاستاذ الدكتور خالد الطراونة عميد كلية الهندسة في الجامعة القيام بأعمال رئيس الجامعة لحين تعيين رئيس أصيل للجامعة.

وكان مجلس أمناء الجامعة نسب إلى مجلس التعليم العالي بإعفاء الاستاذ الدكتور ماهر سليم من منصب رئاسة الجامعة.

والاستاذ الدكتور خالد الطراونة  يحمل درجة الدكتوراة في الهندسة الجيولوجية والمعادن وماجستير في الهندسة الجيولوجية وبكالوريوس في هندسة الاستكشاف المعدني من جامعة صوفيا في بلغاريا منذ عام 1991 حيث عمل في سلطة المصادر الطبيعية سابقا/وزارة الطاقة والثروة المعدنية لمدة 12 عاما كباحث وخبير في مجال المصادر الطبيعية واشرف على عدة مشاريع فيها، ثم انتقل الى العمل الاكاديمي في جامعة الحسين بن طلال عام 2004 وكان احد مؤسسي كلية الهندسة وشغل فيها رئيس قسم هندسة التعدين والمعادن ورئيس قسم الهندسة المدنية وعميدا لكلية الهندسة ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية.

وعمل الاستاذ الدكتور الطراونة في جامعة اليرموك كاستاذ زائر، وعمل أيضا في جامعة الاسراء عميدا للبحث العلمي والدراسات العليا وعميدا لكلية الهندسة في جامعة عمان العربية منذ عام 2018 .

والأستاذ الدكتور الطراونه له باع طويل في العمل الاكاديمي حيث نشر أكثر من 70 بحثا في مجالات علمية عالمية محكمة وعضو أكاديمي في عدة مجالات محلية وعالمية وعضو مجلس أمناء مركز الأبحاث والدراسات في نقابة المهندسين الأردنيين وحاصل على لقب رتبة مهندس مستشار منذ عدة سنوات وعضو شرف في عدة نقابات ومنتديات هندسية عالمية.

فيلادلفيا نيوز ممثلة بمديرها العام الاستاذ علي الطراونه ورئيس تحريرها وكافة العاملين فيها تهنىء الدكتور الطراونه وتتمنى له مزيدا من التقدم والنجاح..

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.