السبت , أكتوبر 16 2021 | 5:04 ص
الرئيسية / stop / أكاديمية ثري ام انترناشيونال الدولية تكرم شخصيات أردنية

أكاديمية ثري ام انترناشيونال الدولية تكرم شخصيات أردنية

فيلادلفيا نيوز

كرم رئيس مجلس ادارة اكاديمية ثري ام انترناشيونال للتدريب و التطوير و الاستشارات عددا من الشخصيات السياسية والوطنية وهيئات المجتمع المدني التي تساهم في خدمة المجتمع المحلي في المملكة الاردنية الهاشمية و الذي أقيم في مؤسسة الرتاج للإنتاج والتوزيع الفني .

و تحدث رئيس مجلس ادارة اكاديمية الدكتور جاسم المطيري عن عمق الترابط الشعبي بين المملكتين السعودية و الاردنية ، والعلاقات الأخوية بين القيادتين التي تجمعهما من عوامل الترابط والتكامل ما يجعلها انموذجا حقيقيا في العلاقات بين الدولتين.
اشار المطيري بأن العلاقات الاردنية السعودية مثال يحتذى للتعاون العربي في جميع المجالات، وهي صورة مشرقة يمكن البناء عليها لتعزيز العمل العربي المشترك، وتفعيل الاتفاقيات والقرارات العربية بهذا الشأن.
و أضاف المطيري ان هناك اهتماما متزايدا من قبل مقر الاكاديمية في المملكة العربية السعودية للارتقاء بالعلاقات الثنائية في مختلف المجالات ، وخاصة التدريب و الاستشارات و التطوير منها بما يخدم المصالح المشتركة من خلال فرع الاكاديمية في العاصمة عمان ، بهدف زيادة آفاق التعاون في مجال التدريب و التنمية البشرية و نشر الوعي المجتمعي و تنمية القدرات الفكرية و الابداعية لدى الشباب العربي ، والعمل على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات و الهيئات التي تعمل في الاردن ، وإقامة المزيد من البرامج و الشراكة لتحقيق الاهداف التي تعزز دور الاكاديمية على المستوى العربي العربي و الدولي .
من أبرز المكرمين الدكتور محمد البدور رئيس للمؤتمر الوطني للشباب ، سعادة النائب السابق الخبير الاقتصادي احمد الجالودي ، معالي الدكتوره هيفاء الاغا شؤون المراة الفلسطينية ، الدكتور أمين أبو حجلة رئيس فرسان السلام ، البروفيسور جمال حرفوش رئيس جامعات المركز الفلسطيني للأبحاث البرازيلي ساو باولو ، المخرج و الكاتب السياسي محمد الجبور مدير عام مؤسسة الرتاج للإنتاج والتوزيع الفني ، المدرب الدولي منار الشيخ قاسم ممثل اكاديمية ثري ام انترناشيونال للتدريب و التطوير و الاستشارات في الأردن ، و الدكتوره منال العسعس سفيرة سلام دولي لحقوق الإنسان وتنمية الأهداف المستدامه، و الشاعر عدنان السعودي مدير ثقافة الطفيلة سابقا ،هذا و سبق تكريم معالي الدكتروه ناديا العالول قبل ايام على جهوده و مشاركتها في انجاح فعاليات مؤتمر الحوكمة في ظل كورونا .

يذكر ان أكاديمية ثري أم انترناشيونال للتدريب والتطوير والاستشارات أخذت على عاتقها منذ تأسيسها تحقيق الحلم الأكبر بأن تكون نقطة تواصل بين جمهور علم التدريب والاستشارات والتعليم من مدربين ومتدربين ومراكز تدريب متخصصة , من خلال القدرات البشرية الهائلة المتمثلة في فريق عمل الأكاديمية بقيادة الدكتور جاسم محمد الصالح المطيري صاحب ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية وفريق عمل مبدع يضم أفضل الكفاءات الإدارية والتدريبية من جميع أنحاء الوطن العربي .
ووفق رئيس مجلس إدارة الأكاديمية سيتم لاحقا تكريم بعض الشخصيات الأخرى تقدير لجهودهم المميزة في الخدمة المجتمعية ودعم العلم و المعرفة و الثقافة من خلال مقر الاكاديمية في عمان .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.