الإثنين , فبراير 6 2023 | 3:23 م
الرئيسية / رياضة / أستراليا المفتوحة للتنس.. سقوط مدوٍ للاعب رقم واحد

أستراليا المفتوحة للتنس.. سقوط مدوٍ للاعب رقم واحد

فيلادلفيا نيوز

 

أحدث لاعب التنس الألماني، ميشا زفيريف، المصنف في المركز الـ 50 عالميا، مفاجأة كبرى، الأحد، عندما هزم المصنف الأول البريطاني، آندي موراي، في الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وتغلب زفيريف على البطل الأولمبي موراي، بثلاث مجموعات لواحدة بواقع 7-5 و5-7 و6-2 و6-4 ، ليضمن الظهور في دور الثمانية لأولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي، في ملاعب ملبورن بارك الصلبة.

أما السويسري ستانيسلاس فافرينكا، فتعززت حظوظه في الفوز بلقب البطولة، مرة ثانية، يوم الأحد، عندما فاز على منافسه الإيطالي اندرياس سيبي، ليبلغ دور الثمانية من منافسات فردي الرجال.

وتأتي هزيمة موراي المباغتة، بعدما انهزم المصنف ثانيا في العالم، نوفاك جوكوفيتش، أمام لاعب أوزبكي مغمور، ضمن بطولة الأسترالية، وفق ما نقلت رويترز.

وجرت المباراة بين دينيس أستومين وجوكوفيتش ضمن الدور الثاني للبطولة، وانتهت بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع 7-6 و5-7 و2-6 و7-6 و6-4.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.