السبت , أبريل 13 2024 | 12:54 م
الرئيسية / اقتصاد / “أدوية الحكمة” شريك الصحة للمنتدى الاقتصادي العالمي

“أدوية الحكمة” شريك الصحة للمنتدى الاقتصادي العالمي

فيلادلفيا نيوز 

 

شاركت “شركة أدوية الحكمة”، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي، الذي عُقد اخيرا بمدينة دافوس في سويسرا.

وكانت الشركة جددت شراكتها مع المنتدى باعتبارها شريك الصحة للمنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2017، لتشارك في الحدث إلى جانب أكثر من 50 شريكاً في مجال صناعة الأدوية ممن يسعون للنهوض بمستويات الصحة العالمية وبرنامج الرعاية الصحية من خلال اجتذاب الشراكات التي تحفّز على العمل المستدام.

وحسب بيان صحافي للشركة اليوم السبت، شارك نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في “شركة أدوية الحكمة” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة مازن دروزة ، متحدثا رئيسا في جلستين اولاهما عن “النجاح من خلال أخلاقيات العمل”.

وناقش خلال الجلسة كيفية الحفاظ على استدامة الأعمال ومواصلة تحقيق النمو بالنسبة لشركات الأدوية متعددة الجنسيات التي تشهد توسعاً في الأسواق النامية.

وبين ان أخلاقيات العمل هي المنصة الأساسية التي يقوم عليها نهج الشركة لتحقيق الاستدامة، مشيرا الى ان شركة أدوية الحكمة تلتزم في مختلف أعمالها ومعاملاتها بمبادئ الجودة والنزاهة والشفافية والكرامة والاحترام للجميع.

وخلال الجلسة الأخرى التي عقدت بعنوان “محاولة فهم حصص توزيع المهاجرين”، بحث المشاركون كيفية استجابة كل من الشركات والحكومات للتحديات التي تنجم عن الهجرة على المدى القصير، والاستفادة من حصص توزيع المهاجرين على المدى الطويل، بما في ذلك تحقيق التنوع في القوى العاملة.

واستعرض دروزة خلال الجلسة التعاون الاستثنائي بين “شركة أدوية الحكمة” ، وصنّاع القرار المحليين لإيجاد نهج مشترك لمواجهة هذه التحديات.

–(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com